قضية الدكتور التازي ومن معه تأخذ منعطفا جديدا.. وهذه التفاصيل الكاملة

آش واقع تيفي

من المنتظر أن يشهد الأسبوع المقبل، مواجهة بين المتهمين الخمسة في قضية طبيب التجميل والتقويم الدكتور التازي، بعد تأجيل بسبب العطلة القضائية، حيث ستتم هذه المواجهة بين المتهم الرئيسي الحسن التازي وزوجته وأخيه والوسيطة في جمع التبرعات وإحدى العاملات بمصحته “الشفاء” بالدار البيضاء.

وكشفت يومية “الأحداث المغربية” في عددها الصادر لليوم الخميس 8 شتنبر 2022، فإنه من المنتظر أن تكون المواجهة قوية بن المتهمين الخمسة، خصوصا أن زوجة التازي تنكر علاقتها بموضوع الاتهامات الموجهة إليها وتعتبر زوجها هو المسؤول عن الشق المالي، والشيء نفسه أكده أخوه الذي أشار إلى أن وظيفته لا تعدو أن تكون إدارية، حسب تصريحاتهما أثناء الاستماع إليهما.

وتابعت ذات اليومية، فإن قاضي التحقيق كان قد أنهى، بداية يوليوز الماضي، الاستماع إلى المصرحين، الذين وردت أسماؤهم بمحاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، كما أنهى الاستماع إلى المتهمين الخمسة في هذه القضية.

وأضافت اليومية أن المواجهة الجديدة تأتي بعد انتشار أخبار تشير إلى عرض أملاك التازي للبيع، ويتعلق الأمر بفيلتين وثلاث سيارات فارهة، مضيفة أن قرار البيع اتخذه التازي بتشاور مع محاميه وبعض أفراد عائلته.

وتجدر الإشارة، إلى أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء كان قد استمع في وقت سابق لعدد من المتبرعين أو المصرحين، الذين أدلوا بتصريحاتهم للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بخصوص قيمة الأموال التي تبرعوا بها وأسباب تبرعاتهم تلك، وطبيعة الحسابات البنكية التي كان يضعون فيها تلك الأموال، مع العلم أن الحسابات، التي كانت تحملها معها الوسيطة وهي في ضيافة المتبرعين، كانت ثلاثة، حساب مصحة التخصصات “الشفاء” وحساب المديرة المالية زوجة التازي والحساب الشخصي للوسيطة.

التعليقات مغلقة.