الفصيل المساند للوداد الرياضي “وينرز 2005” يعلن عدم تنقله الى مدينة خريبكة

آش واقع  / مصطفى منجم 

أصدر الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، وينرز 2005، بلاغا في وقت متأخر من ليلة الخميس، يؤكد من خلاله عدم التنقل الى مدينة خريبكة لمساندة فريقه الذي سيواجه ممثل الوحيد للمدينة الفوسفاطية أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وجاء قرار عدم التنقل الى مدينة خريبكة على هامش المراسلة التي قامت بها إدارة النادي الفوسفاطي للسلطات المكلفة بتنظيم المباراة، من أجل منع جماهير الوداد الرياضي من التنقل إلى المدينة المذكورة أعلاه بحجة عدم إحداث اي انفلات أمني او حالات شغب، علما أن الملعب الذي سيحتضن المقابلة لم يتوفر على السعة الكافية لاستقبال الجماهير الودادية.

وطرح الفصيل الاحمر مجموعة من الاسئلة حول المطلب الذي تقدم به المكتب المديري للنادي الخريبكي قائلا:”ونستغرب من هذا البلاغ المفاجئ ، ونتسائل ما ذنبنا في عدم توفر مدينة خريبكة على ملعب كبير ؟ وما ذنبنا ان ملعب المدينة لا يتوفر على الشروط الانسانية لاستقبال جماهيرنا الغفيرة ولتنظيم مباراة في كرة القدم؟”.

وأبرز الوينرز في بلاغه ان قرار الذي اتخدته المجموعة بعدم التنقل الى مدينة خريبكة، هو قرار معقلن بعيدا عن العاطفة لتفادي اي مشكل، مؤكدين “على انهم لم يتواجدوا في مكان غير مرغوبين فيه … “.

واختتم الفصيل المساند للقلعة الحمراء بلاغه برسالة إلى اللاعبين مفادها:”ندعوا اللاعبين للقتال من أجل العودة بالفوز من خريبكة، ننتظر منكم ردة فعل ايجابية”.

جدير بالذكر أن المباراة ستجرى يوم الاحد المقبل في تمام الساعة السابعة وربع مساء بالتوقيت المحلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.