وينرز يقوم بزيارة موسمية لمركب محمد بنجلون

 

آش واقع / مصطفى منجم

قام الفصيل المساند للوداد الرياضي وينرز 2005، بزيارة لمركب محمد بنجلون من أجل ترحيب بالطاقم التقني واللاعبين الجدد الذين التحقوا بالفريق في الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى إعطاء دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة التي سوف تجمعهم مع أولمبيك خريبكة علما أن الجماهير الودادية منعت من الحضور لأسباب مجهولة.

ونشر الفصيل الأحمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بلاغا بخصوص هذه الزيارة، وجاء في مضامينه:”الغرض من الزيارة أولا الترحيب بالطاقم التقني وباللاعبين الجدد ، وثانيا حثهم على بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وتناسي هزيمة السوبر واستخلاص دروسها من أجل ردة فعل قوية في بقية المباريات وثالثا تقديم الدعم والمساندة اللامشروطة للفريق”.

وأضاف الوينرز أيضا:”والتأكيد على أننا لُحمة واحدة وعائلة واحدة ننهزم جميعا وننتصر جميعا” مشيرا أن:”هذه الزيارة جاءت متأخرة بسبب إكراهات البرمجة وتأخر تحديد اللائحة النهائية للفريق”.

وٱختتمت المجموعة حديثها:”بدوره ثمن المدرب الحسين عموتة هذه الزيارة وتقبلها اللاعبون بصدر رحب واعدين الجماهير ببذل كافة المجهودات لتشريف القميص وتحقيق النتائج المرجوة”.

هذا ويقوم الفصيل المساند للقلعة الحمراء بثلاثة زيارات لمركب محمد بنجلون كل سنة من أجل تعزيز علاقته بلاعبي الفريق على هامش مفهوم “العائلة”، واعطائهم شحنة معنوية قوية للحفاظ على مكتسبات الموسم الكروي الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.