فوزي لقجع يزيح الستار على أكاديمية الرجاء الرياضي

آش واقع 

 

افتتح رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أكاديمية الرجاء الرياضي لكرة القدم، عشية اليوم الخميس 22 من شهر شتنبر الجاري.

وعرف افتتاح أكاديمية الرجاء المتميزة بمواصفات عالمية، حضور العديد من الأسماء المهمة في الساحة الرياضية ، في مقدمتهم رؤساء النادي السابقون، بداية من محمد بودريقة، ومرورا بسعيد حسبان، واللجنة المؤقتة، وجواد الزيات، ورشيد الأندلسي، وأنيس محفوظ ووصولا إلى عزيز البدراوي.

وبعد مرور خمس سنوات من الاشتغال الجاد، هاهي أكاديمية الرجاء ترى النور، والتي ظلت الجماهير الرجاوية وكذا محبي الفريق في انتظارها بفارغ الصبر، وهم كل آمال في هذا المولود الجديد والذي سيساعد الفريق على التقدم للأمام.

وتضم أسوار الأكاديمية، جزء إداريا مكلفا بتسييرها، وجزء تربويا للدراسة والإقامة، وجزء رياضيا مكونا من ملعبين كبيرين لكرة القدم، الأول بعشب طبيعي والثاني بعشب اصطناعي، بالاضافة إلى أربعة ملاعب لكرة القدم المصغرة، وستكون كل هذه المرافق تحت أمر الفريق الأول وفريق الأمل والفئات السنية (تحت 19 سنة و تحت 17 سنة وتحت 15 سنة).

ولقي هذا الحفل إشادة كبيرة، بحيث حظي بتغطية إعلامية كبيرة سواء من الاعلام المحلي أو الوطني، في مقدمتهم قناة أبوظبي سبور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.