هواوي تطلق حلولاً مبتكرة لتوفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد

أش واقع تيفي من الرباط

في اليوم الثاني من مؤتمر “هواوي كونكت 2022” في بانكوك، أطلقت هواوي مجموعة من حلول البنية التحتية المبتكرة لدفع التحول الرقمي من خلال توفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد. وعُقدت الاجتماعات بحضور الأطراف الفاعلة في القطاع التفني ودارت المناقشات حول موضوع “البنية التحتية المبتكرة لإطلاق القدرات الرقمية” واستكشاف الاتجاهات والفرص المستقبلية للتحول الرقمي. كما ناقش المشاركون التحديات التي تواجهها القطاعات لتحقيق التحول الرقمي، وقدمت هواوي حلولاً بالاعتماد على قدراتها التقنية الكبيرة للمساعدة في مواجهة هذه التحديات.

كما أطلقت هواوي خلال المؤتمر برنامج Huawei Empower، وهو خطة لتطوير الشركاء العالميين. وسيساعد البرنامج شركاء هواوي على بناء ثلاثة أنواع من القدرات لخدمة العملاء بشكل أفضل وهي: استشارات التحول الرقمي والتخطيط له، وخبرات المنتجات وتطويرها، وابتكار الحلول.

التقنية الملائمة لسيناريو محدد: دفع عجلة التحول الرقمي

قال ريان دينغ، رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” في كلمته الرئيسية بعنوان “تمكين الصناعة، وتحقيق القيمة”: “سيساعد التحول الرقمي الشركات على مواكبة عالم الأعمال المتغير. وتتعاون هواوي مع شركائنا لتوفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد ودعم العملاء في لتحقيق التحول الرقمي وإطلاق القدرات الرقمية”.

ووفقاً لدينغ، تعمل هواوي مع شركائها باستخدام تقنيات الاتصال والحوسبة والسحابة لدفع عجلة الابتكار وتحقيق التكامل بين التقنيات وتصميم الحلول المخصصة لسيناريوهات محددة وفقاً لمتطلبات العملاء المتنوعة. وأضاف أن هذا التعاون سيحقق قيمة أكبر ويساعد العملاء على تحقيق التحول الرقمي.

التقنيات المبتكرة الرئيسية والبنية التحتية المتماسكة لإطلاق القدرات الرقمية

ناقش بوب تشين، نائب رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” أهمية التكامل بين التقنيات المتعددة لتوفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد. وقال في كلمته الرئيسية: “تساعد البنية التحتية الرقمية المبتكرة على تسريع التحول الرقمي”. وأضاف: “البيانات من المقومات الأساسية لتحقيق التحول الرقمي ويعتبر إدخال البيانات ونقلها وتخزينها وتحليلها من الخطوات الأساسية لتحقيق التحول. وتوفر هواوي منتجات متكاملة لدعم معالجة البيانات الشاملة، وتسريع التحول الرقمي للعملاء”.

وتعتبر اتصالات بالبيانات ونقلها وتخزينها ثلاثة أجزاء مهمة في هذه العملية. وفيما يتعلق باتصالات البيانات، عملت هواوي على ترقية حل الشبكة السحابية الذكية الذي يتضمن CloudFabric و CloudWAN و CloudCampus. ويهدف هذا الحل إلى تقديم تجربة سهلة ومرنة ومبسطة للعملاء، ويساعد على إرساء أساس متين للبيانات لإطلاق القدرات الرقمية.

أما بالنسبة لنقل البيانات، ركزت هواوي على تطوير شبكة الجيل الخامس الثابتة (F5G) في مختلف الصناعات لتعزيز الإنتاجية. وأصدرت الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول الجديدة للاتصالات بالألياف الضوئية، والشبكات التي تعتمد على الألياف الضوئية بالكامل، ومقرات العمل التي تعتمد على الألياف الضوئية بالكامل، وأجهزة الاستشعار بالاعتماد على الألياف الضوئية بالكامل.

وفيما يتعلق بتخزين البيانات، أعلنت هواوي أنها تعمل على بناء نظام تخزين يمكن الاعتماد عليه ويركز على البيانات من أجل ستة سيناريوهات رئيسية لاستخدامات البيانات وتشمل الإنتاج والمعاملات، وتحليل البيانات، وحماية البيانات، مما يساعد الشركات على تحقيق أقصى استفادة من البيانات.

برنامج Huawei Empower: بناء نظام إيكولوجي رقمي مزدهر للشركاء العالميين

أطلقت هواوي خلال المؤتمر برنامج Huawei Empower، الذي يهدف إلى المساعدة في تطوير نظام إيكولوجي رقمي مزدهر للشركاء العالميين. ومن خلال هذا البرنامج، ستتعاون هواوي مع الشركاء من خلال المختبرات المفتوحة لتقديم الابتكارات المشتركة، وتمكين الشركاء من خلال طرح إطار عمل وخطة جديدة ومنصة متكاملة، مع جمع المواهب من خلال أكاديمية هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات وبرنامج شركاء التعليم المعتمدين من هواوي (HALP). كما أعلنت هواوي عن استثمار 300 مليون دولار أمريكي في هذا البرنامج لدعم الشركاء العالميين على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.