اللائحة الكاملة لرجال السلطة المحلية الجدد المعينين بإقليم بوجدور

ٱش واقع – محمد ونتيف

مواكبة للحفل الذي ترأسه عامل إقليم بوجدور السيد “ابراهيم بن ابراهيم” وبحضور رؤساء المجالس المنتخبة والبرلمانيين ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، والذي تم فيه تنصيب رجال السلطة الجدد، بسط عامل الإقليم السيرة الذاتية لكل رجال الإدارة الترابية الذين التحقوا بإقليم بوجدور.

وهذه لائحة رجال السلطة الجدد

“ادريس لمنيعي” رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بوجدور المزداد سنة 1979 بتازة متزوج حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في القانون العام وماستر المعهد الملكي للإدارة الترابية قادما من مدينة الجديدة التي كان يشغل بها رئيس قسم الشؤون الداخلية.

“بوملاك محمد” رئيس دائرة اجريفية، من مواليد سنة 1985 بمشروع بلقصيري متزوج وحاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص وماستر في الإدارة الترابية، كان يشغل منصب قائد بعمالة صفرو وبعدها قائد المنطقة الصناعية بعمالة مقاطعة مولاي رشيد قبل أن يتم تعيينه رئيس دائرة الجريفية ببوجدور.

“اوعيسى نور الدين”، قائد قيادة المسيد من مواليد سنة 1980 بالدريوش، حاصل على شهادة ماستر مهندس في أضافة الى ماستر فالادارة الترابية، ودكتوراه في الجغرافيا الحضرية والتنمية سنة 2022، قادم من زاكورة

“زكرياء لاميهي”، تم تعيينه نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية من مواليد 1990 بتطوان، متزوج حاصل على شهادة الماجستير في النقل الدولي، استهل مساره المهني كقائد متدرب بمدينة بوجدور من سنة 2020 إلى سنة 2022 ليتم تعيينه كنائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم بوجدور.

“عثمان اليعقوبي”، قائد قيادة كلتة زمور ، من مواليد سنة 1990 بفاس ، متزوج و حاصل على الإجازة في التسير ثم ماسر في في إدارة التنظيم والرقابة ، ثم ماستر في الإدارة الترابية، قادم من مقاطعة الحي الحسني كقائد متدرب من سنة 2020 الى سنة 2022.

“وليد يوسف” قائد المقاطعة الحضرية الثالنية، من مواليد سنة 1982 بفاس، حاصل على ماستر في السوق المالي ، إضافة إلى ماستر في الإدارة الترابية، إستهل مساره المهني كاطار بنكي بالتجاري وفا بنك بين سنة 2015 و 2020.

“الأعرج أنس” قائد المقاطعة الحضرية الأولى، من مواليد سنة 1984 متزوج، حاصل على ماستر في القانون الخاص ، ثم ماستر في الإدارة الترابية ، قائد بجرادة ثم مقاطعة البرنوصي قبل التحاقه ببوجدور.

“آيت اومغار عبد الهادي” قائد قيادة أجريفية، من مواليد سنة 1990 بتارودانت، حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، قائد سابق في عمالة صفرو مابين سنة 2018 _2020.

“سارة آيت قبو” قائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة ببوجدور، من مواليد سنة 1990 حاصلة على الإجازة في القانون الخاص بالفرنسية ، بالإضافة إلى ماستر الإدارة الترابية

 

التعليقات مغلقة.