المصالح الأمنية بمدينة طانطان تفك لغز جريمة قتل المتشرد

آش واقع / مصطفى منجم 

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طانطان، أمس الأحد 25 شتنبر 2022، من توقيف شخص يبلغ من العمر 44 عاما يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وترجع تفاصيل هذه الواقعة، بعد أن قام المشتبه به بتعريض أحد المتشردين لاعتداء جسدي عنيف نتج عن ذلك وفاته داخل منزل بطانطان.

وبعد قيامه بالفعل الجرمي تلقى محاصرة من طرف الجيران ليتم توقيفه من طرف العناصر الأمنية بعد مدة وجيزة من ارتكابه لجناية القتل.

وحضر لموقع الجريمة كل الأجهزة القضائية بما فيها النيابة العامة ومؤسسة قاضي التحقيق من أجل معاينة الواقعة وبداية الإجراءات المسطرية والقانونية المنصوص عليها في فصول القانون الجنائي والمسطرة الجنائية.

هذا وتم نقل الجثة إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة لاجراء التشريح الطبي لاعداد تقرير الطب الشرعي، الذي ستبنى عليه إجراءات التحقيق بالإضافة إلى معرفة هوية الهالك.

وتم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية المعمول بها، رهن البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

تعليق 1
  1. حسام يقول

    لم تتم محاصرة الجاني من طرف الجيران بل تم العثور علی الجثة وبعد 24 ساعة تم التوصل لی هوية الجاني بفضل الجهودات الامنية۔موضوعكم عشواءي۔انا ابن طانطان

التعليقات مغلقة.