بعد انفصالهما بشكل مفاجئ.. الترك يوجه رسالة حزينة لزوجته دنيا بطمة (+صورة)

آش واقع تيفي

نشر المنتج البحريني محمد الترك زوج المغنية “دنيا بطمة”، يومه الأربعاء 28 شتنبر الجاري، تدوينة على خاصية “السطوري” بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” يوجه من خلالها رسالة جديدة لزوجته.

وقال الترك في التدوينة، “احسست بالياس والحرملن وتقبلت الإساءة والطغيان.. فقررت الرحيل إلى من انتظرونيبحب بلا حرمان.. واترك ورودي بعالم الجهل والاوهام.. فلجأت الى الله يلهمني الصبر والسلوان فذهبت الى النوم بلا حسبان”.

وتابع نفس المتحدث في تدوينته، “فإذا بصوتا يهمس بإذني يقول لي ماذا تفعل يا فلان ستتركنا في هذا العالم وتنسا ما كان.. فتذكرت عندما قالت لي انا من حاربت معك الزمان فحاربت معي في زمن اخر فأوعدني ان لا تتركني مهما حصل مع الوقت والزمان.. تراجعت عن قراري وقررت ان احارب للانه هذا هو الزمان الذي كان يحكي في قصص كان يا مكان.. سأحاول إرجاعكم لانه الوقت كفيل لجبر الخواطروان بعد العسر يسر وانا عاهدتك امام الله في وقت لم يكن الا انا وابنتي في ذاك العهد والاوان.. النهاية”.

وخلفت تدوينة الترك ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث تساءل عدد كبير من متابعي الترك وبطمة عن السبب الذي كان وراء تراجع علاقتهما وانفصالهما بهذا الشكل المفاجئ.

التعليقات مغلقة.