التحقيق في قضية ابتزاز مديرة وحدة فندقية على يد مسييري صفحة فيسبوكية بالصويرة

آش واقع تيفي

علمت “آش واقع تيفي” من مصادر علمية، أن مصالح الشرطة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقيليمية بمدينة الصويرة فتحت، خلال الأونة الأخيرة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمدينة، حول قضية ابتزاز مديرة وحدة فندقية معروفة.

وحسب ذات المصادر، أن المديرة المذكورة كانت قد استولت على حديقة عمومية بدون سند قانوني وادراجها ضمن مرافق الفندق، قبل أن يدخل شخصين يدعيان أنهما مسييري إحدى الصفحات الفيسبوكية بالمدينة على الخط للتستر على فضيحة “الحديقة”، التي اختفت عن الأنظار بين عشية وضحاها.

وتابعت ذات المصادر، أن الفيسبوكيان عمدا إلى ابتزاز المديرة المذكورة وقاما بأخذ ما يقارب 17.000 درهما مقابل السكوت وعدم نشر أي تدوينة أو صورة تخص المشكل المتعلق بالحديقة.

وأضافت المصادر نفسها، أن المعنيان بالأمر موضوع شكاية تتعلق بالابتزاز، السب، القدف، التشهير والمس بالحياة الخاصة للأفرد عبر الأنظمة المعلوماتية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أن لهم سجل حافل بابتزاز مسؤولين وموظفين عمومين ومستثمرين، الشيء الذي ولد ضجة كبيرة بين ساكنة الصويرة.

وفي ذات السياق، طالبت ساكنة مدينة الصويرة من الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل والحازم لوضع حد لهؤلاء الفايسبوكيين الذين وصفهوم بـ”العصابة الإجرامية”، والتحقيق معهم في جميع الأمور المشينة المتورطين فيها، إضافة إلى عرض أجهزتهم الإليكترونية على الخبرة القضائية، وكشف باقي المتورطين في قضايا الابتزاز والتشهير التي باتت تهدد مواطنو المدينة ومسؤوليها.

التعليقات مغلقة.