الفنانة منال الصديقي تدخل على الخط بعد اعتقال اليوتوبر “فتيحة روتيني اليومي” (+صورة)

آش واقع تيفي

نشرت الفنانة المغربية منال الصديقي، يومه السبت 8 كتوبر الجاري، تدوينة على خاصية “السطوري” بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”أنستغرام”، عبرت من خلالها عن رأيها في قضية فيديو المرحاض لليوتوبر المثيرة للجدل “فتيحة روتيني اليومي”.

وكتبت الصديقي في تدوينتها، “خبر عاجل وساار للمغاربة.. اعتقال والدي الجهل”، وذلك في إشارة لـ”فتيحة روتيني اليومي”.

وتابعت منال في تدوينتها، “بعد صراع طويل ومضني مع وباء السوشل ميديا، تم اليوم ولله الحمد بفضله تعالى أولا، وبفضلكم ثانيا، وبتفعليكم الهاشتاغ المعلوم، عينة واحدة من فضلات السوشل ميديا، الدين حولوا هواتفنا إلى مجمع الصرف الصحي.. في انتظار باقي العينات، لتنظيف مجتمعنا، أدمغتنا، أخلاقنا، وأعيننا ونحن نتصفح الأنترنيت”.

وختمت منال الصديقي تدوينتها، “شكرا لكم ولنا جميعا، لحبنا لبعضنا ولبلدنا ولاتحادنا من أجل محاربة الميكروبات”.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تمارة، مساء الجمعة 7 أكتوبر الجاري، قد تمكنت من توقيف اليوتوبر المثيرة للجدل المسماة “فتيحة روتيني اليومي”، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء العام.

وكشف مصدر موثوق، أن المشتبه فيها تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وتم وفق المصدر، إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

التعليقات مغلقة.