العلالي يدخل على الخط في قضية اعتقال “فتيحة روتيني اليومي” بطلة فيديو المرحاض

آش واقع تيفي

عبر الإعلامي المغربي رشيد العلالي مقدم برنامج “رشيد شو”، أمس الجمعة 7 أكتوبر الجاري على حائط صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، عن موقفه، بعد اعتقال اليوتوبر المثيرة للجدل “فتيحة روتيني اليومي” بطلة فيديو المرحاض.

وكتب العلالي على صورة ظهرت من خلالها الموقوفة “فتيحة”، “ها المعقول”، في إشارة إلى إعتقالها من طرف مصالح الشرطة القضائية بتمارة بعد ضجة الفيديو.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تمارة، مساء الجمعة 7 أكتوبر الجاري، قد تمكنت من توقيف اليوتوبر المثيرة للجدل المسماة “فتيحة روتيني اليومي”، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء العام.

وكشف مصدر موثوق، أن المشتبه فيها تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وتم وفق المصدر، إيداع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

التعليقات مغلقة.