آش واقع ؟ | ألمبياد المعهد الوطني للبريد و المواصلات يوما 5-6 مارس.
M5znUpload

آش واقع ؟ | ألمبياد المعهد الوطني للبريد و المواصلات يوما 5-6 مارس.

/ نشر في 29 فبراير 2016 - 12:30 ص

آش واقع ؟ |ألمبياد المعهد الوطني للبريد و المواصلات.

سعياً منها الى ترسيخ القيم الرياضية و الانضباط والاحترام المتبادل تنظم جمعية الطلبة بالمعهد الوطني للبريد و المواصلات بالرباط, الالمبياد الرياضي لدورته السابعة, حدث لطالما شهدت له الدورات السابقة بالتميز و النجاح والذي يجمع المشاركين باسم الرياضة ,الثقافة و الانضباط.

أكبر حدث في السنة و الذي يجمع العديد من الطلبة من جميع جهات المملكة.

“ألمبياد المعهد الوطني للبريد و المواصلات” حدث يدخل في إطار الانشطة الموازية في المعهد. في كل سنة يستثمر الطلبة المنظمين وقت و جهد كبيرين لاستقبال أكثر من 5000 طالب و طالبة من 32 جامعة مغربية. يجمعهم طلب العلم, نعم, لكن تجمعهم كذلك  الرياضة, المتعة والمنافسة.

باقة متنوعة من المسابقات.

“ألمبياد المعهد الوطني للبريد و المواصلات” كنف الرياضة. هذه التظاهرة المتميزة تحتضن مجموعة من المسابقات الرياضية, ألعاب ثقافية, إكتشاف المواهب الفنية, التحسيس بالبيئة و العديد من الانشطة الاخرى. فبرعاية من وزارة البيئة, اسست جمعية الطلبة بالمعهد الوطني للبريد و المواصلات “نادي حياة” ,وهو نادي يهتم خصيصاً بقضية البيئة بالمغرب.

“يجب تحسيس الطلبة برهانات بيئتهم, فهم المعنيون”. تقول الحيط حكيمة, الوزيرة المنتذبة لدى وزارة الطاقة و المعادن و البيئة.

حفلة اختتام متنوعة الاذواق.

لاشيء أفضل من اجتماع شباب طموح في مدرجات تستقبل كل سنة ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية, كوميديا , غناء و اكتشاف للمواهب. كل هذا و أكثر في حفلة اختتام فعاليات هذا الحدث المتألق.