خبر سار لعشاق ريال مدريد بخصوص كريم بنزيمة

آش واقع 

 

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، اليوم الإثنين مشاركة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة أساسيا غدا الثلاثاء في مباراة ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب ،مع شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيقود بنزيمة الخط الأمامي للنادي الملكي في المباراة المقررة غدا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة في العاصمة البولندية وارسو.

وغاب بنزيمة عن فوز ريال السبت في البطولة المحلية على خيتافي 1-0، وذلك بعد مشاركته في مباراتين عقب تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقرر أنشيلوتي إراحة بنزيمة بسبب ما ينتظر النادي الملكي هذا الأسبوع، إن كان في دوري الأبطال حيث سيحسم تأهله الى ثمن النهائي في حال حقق فوزه الرابع على التوالي ، أو في البطولة نهاية الأسبوع ضد غريمه برشلونة.

ويتجه أنشيلوتي لإراحة مهاجمه الآخر البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة الثلاثاء، وفق ما قال “فيني من اللاعبين الذين يتوجب علي تقييمهم لأنه لعب في كل المباريات. لعب مساء السبت، ثم سافرنا اليوم (الى وارسو). علينا تقييم الوضع”.

وتابع “بنزيمة في وضع جيد. نحن متأكدون إلى حد كبير أنه سيبدأ مباراة غد. سيلعب، على غرار (الألماني توني) كروس، (الفرنسي فيرلان) مندي اللذين استعادا أيضا نشاطهما وسيلعبان”.

وسيكون الحارس الأوكراني أندري لونين أساسيا مرة أخرى بين الخشبات الثلاث لريال ضد ممثل بلاده في المسابقة القارية الأم، لكن أنشيلوتي طمأن بأن الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا يتعافى من إصابته وقد يعود في موقعة الـ”كلاسيكو” ضد برشلونة.

التعليقات مغلقة.