توتر بين مبابي وباريس.. أسباب دفعته للرحيل عن سان جيرمان في أسرع وقت

أش واقع في الرياضة

توتر بين مبابي وباريس.. واللاعب يسافر إلى مدريد

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة يوم الثلاثاء قنبلة من العيار الثقيل عندما أكدت أن العلاقة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان انتهت تماماً ويرغب اللاعب بالرحيل في يناير، فيما أكدت إذاعة “كادينا كوب” أن اللاعب الشاب سيسافر يوم الأربعاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور ختام مهرجان مصارعة الثيران.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أسباب طلب نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي من فريقه بالسماح له بالرحيل في شتاء أو صيف 2023.

وكشفت تقارير إعلامية أخرى، أن المهاجم الفرنسي اعترف لمقربيه بخطئه بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى العام 2024 بدل الانتقال إلى ريال مدريد مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وورد أيضا، أن مبابي اعترف بخطئه بالخضوع للضغط السياسي والدخول في اتفاق جديد مع النادي الفرنسي، في إشارة إلى تلقيه اتصالا من رئيس فرنسا (إيمانويل ماكرون)، الذي اتصل شخصيا بمبابي لإقناعه بالبقاء في باريس.

ويعتقد مبابي أنه تعرض للخيانة، وأن باريس سان جيرمان خذله ولم يلتزم بمعظم الوعود التي قدمها له للاستمرار مع الفريق.

ووفقا لصحيفة “France Bleu Paris”، فإن مبابي وعد بأن يكون القائد الوحيد لمشروع الفريق الباريسي، ولكنه يشعر باستمرار تزايد نفوذ (زميليه) نيمار وليونيل ميسي، كما أن أحد الوعود التي لم تنفذها الإدارة هو رغبته في رحيل النجم البرازيلي (نيمار) وهو ما لم يحدث.

 

التعليقات مغلقة.