غرفة جنايات القنيطرة تصدر حكمها على “الوحش الآدمي” مختطف الطفلة فاطمة الزهراء

آش واقع 

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، صباح يومه الإثنين، بالسجن 15 سنة نافذة في حق المتهم باختطاف طفلة القنيطرة  فاطمة الزهراء، شتنبر المنصرم، في مشهد هز الرأي العام المغربي.

وفي السياق، كشفت مصادر إعلامية، أن النيابة العامة التمست خلال الجلسة، بإنزال أقصى العقوبات في حق المتهم البالغ من العمر 37 سنة، مؤكدة على أنه متورط في جميع التهم المنسوبة إليه، بما فيها تهمة هتك عرض قاصر، والتي قامت تحقيقات الظابطة القضائية بإثباتها بالدليل القاطع.

وٱنتشر مقطع فيديو يوثق إختطاف طفلة صغيرة من داخل محل تجاري بحي العلامة بالقنيطرة، كالنار في الهشيم، على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، ليلة الخميس22 من شتنبر المنصرم، تفاعل معه رواد وسائل التواصل الاجتماعي، موزعين صور الطفلة للبحث عنها أو الإدلاء بمكان تواجدها.

وظهرت الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي 6 سنوات، بجانب المشتبه فيه، داخل المحل التجاري، بحيث سلمها بعض الحلويات، وخرج من المحل يتفقد الوضع، قبل أن يعود لإصطحابها معه، الأمر الذي خلف صدمة كبيرة في صفوف أسرة الطفلة وسكان حي العلامة الذين خرج عدد كبير منهم ليلة الحادث من أجل البحث عن الضحية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أفادت أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، تمكنت صباح الجمعة 23، من العثور على الفتاة المختطفة بالقنيطرة، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف، وهزت المجتمع المغربي.

 

تعليق 1
  1. فتيحة يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل. خاصوا الإعدام .

التعليقات مغلقة.