هكذا تفاعلت دنيا بطمة مع خبر متابعة زوجها في حالة سراح

آش واقع / مصطفى منجم 

انتقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة بشدة القرار القضائي الذي أصدرته المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش،  يومه الاربعاء، الذي يقضي بمتابعة زوجها في حالة سراح وغرامة مالية قدرها 10.000 درهم، ومتابعة شريكته في القضية “وصال” في حالة سراح وكفالة مالية بقيمة 5.000 درهم، بالإضافة إلى متابعة أيضا “عبد المغيث” في حالة سراح دون أداء اي غرامة مالية.

ونشرت دنيا البطمة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام عبر خاصية السطوري تدوينة مفادها:”واحد مع واحده فالدار صوت وصورة، وفالاخير كفالة متابعة في حالة سراح وخرجوهم…” مضيفة “خياااانة زوجية تخيلو لو كانت القصة معكوسة تخيلو فقط لو امرأة مزوجة وفي مكاااان عااام ماشي تا فالدار والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم ؟؟؟!!!، بلغى السيل الزبى”.

هذا وقد وضعت سابقا الفنانة المغربية شكاية لدى ولاية الأمن بمدينة مراكش ضد زوجها محمد الترك وشريكته في الموضوع “وصال”، تؤكد من خلالها انها تعرضت للخيانة الزوجية بعدما ضبطته في حالة تلبس مع الفتاة المذكورة أعلاه.

ومن جهة أخرى، اعتبر بعض نشطاء المواقع الإفتراضية أن دنيا بطمة جعلت من هذا الموضوع الشخصي قضية رأي عام من أجل كسب تعاطف وحب المغاربة الذي فقدته هذه الأخيرة في قضية شبكة الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية دنيا بطمة سبق وصدر في حقها حكم قضائي استئنافي يقضي بادانتها لمدة سنة واحدة حبسا وغرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

التعليقات مغلقة.