سناء عكرود تعلن عن التبرع بأعضائها عند وفاتها

آش واقع / مصطفى منجم 

أعلنت الفنانة المغربية سناء عكرود، أمس الخميس، عن تبرع بجميع اعضاءها السليمة عند وفاتها، وذلك لتكون متاحة لجميع المرضى الذين يعانون من فقدان او شل خدمات احد الاعضاء من أجل زراعتها.

ونشرت عكرود عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تدوينة تؤكد من خلالها:” أن التبرع بالأعضاء ليس ترفا او موضى، بل هي ضرورة حيوية وملحة تستدعي استنفار كل الجهود والاليات التحسيس بها، عمل من أعمال المواطنة والمشاركة ودعوة للحياة وانقاذ الارواح”.

وأضافت أيضا:”أن التبرع بالأعضاء هي عملية إنسانية يشجع عليها الدين الاسلامي ويديرها القانون المغربي بدقة وحزم موفرا ترسانة قانونية دقيقة ومتقدمة تنظم العملية برمتها،كما تشرف عليها منظومة صحية متطورة وذات خبرة في المجال”.

واختتمت الفنانة المغربية حديثها “فلنستعلم هذا الامر ولنتشارك هذه الهبة التي منحت لنا، وهي إمكانية التبرع بعضو سليم لانقاذ، حياة شخص عليل” حيث استندت على أية قرأنية بقوله تعالى”ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا”.

هذا ولقد تلقت سناء عكرود إشادة كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا ان هذا العمل الانساني هو بمثابة انقاذ حياة مجموعة من المرضى الذين يعانون من قصور او فقدان احد الاعضاء.

التعليقات مغلقة.