تصريح مثير من وصال أو “العشيقة المزعومة” في قضية دنيا بطمة والترك (+صور)

آش واقع 

لازالت تدوينات الشابة وصال “العشيقة المزعومة” في قضية دنيا بطمة ومحمد الترك، متواصلة بحيث وجهت رسائل وتصريحات جديدة بخصوص الموضوع والضجة التي أحدثها.

ونشرت وصال على خاصية “الستوري” عبر تطبيق أنستغرام، توضح فيها قائلة “أنا ملي خرجت العلم فما كنقلبش على شهرة .. تصدقوني لكم كامل الحرية فتصديق القصة من تكذيبها .. أنا دافعت على راسي مكنتهجم على حد الحمد لله..، مضيفة مخرجتش بوثائق وأدلة نشوه بيها السمعة ديال إنسان آخر على حساب مصلحتي الشخصية”.

وٱسترسلت الشابة العشرينية، “لو أني كنت كنسعى  للشهرة لستخدمت التشهير والسب، الشتيمة والكذب كوسيلة، لأنها أسهل وسيلة نحو الشهرة فهذ الوقت للأسف… فمكان لاش هذوك المساجات لي كيقولو باغا نتشهر”.

كما ٱستطردت وصال” القصة يوما من الأيام غادي تسالي وستعود المياه إلى مجراها .. هي قصة تعطى ليها أكبر من حجمها.. ومع الحق غادي ترجع بحجمها الأصلي”.

وكانت المدعوة وصال، قد مثلت، يوم الأربعاء، في الغرفة الجنحية التلبسية، لدى إبتدائية مراكش، بمعية المنتج البحريني محمد الترك، وذلك على خلفية شكاية تقدمت بها المغنية المغربية دنيا بطمة تتهم فيها المعنيين بالأمر بالخيانة الزوجية، وتهم أخرى.

التعليقات مغلقة.