تفاصيل جديدة وصادمة في جريمة ذ.بح الطالب أنور بطنجة .. ولغز إختفاء جميع حساباته

آش واقع 

ٱهتزت مدينة طنجة أمس السبت على وقع جريمة العثور على شاب يبلغ 19 عاما، يتحدر من العرائش، يدرس بإحدى الجامعات بالمدينة، مذبوحا داخل شقته المكتراة بحي مسنانة.

وفي جديد تفاصيل الواقعة، تضاربت الروايات بشأن تفاصيل الجريمة التي هزت طنجة، إذا أفاد بعض أصدقاء الضحية أن الأخير إختفى عن الأنظار لما يقارب الأسبوعين، فيما صرح الجيران بأنهم سمعو صوت الموسيقى والحركة بشقة الطالب المغدور يوم واحد قبل الواقعة.

وفي السياق، أفادت بعض المصادر بكون جميع حسابات الضحية على السوشل ميديا تم إغلاقها بفعل فاعل بعد تغيير جميع الصور، وفيها من تم حذفه بصفة نهائية، وحذفت جميع محتويات حساباته الشخصية سواء على “الإنستغرام” أو “التيك توك” بحيث ٱشتهر الشاب في الفترة الأخيرة على منصة “التيك توك” بفيديوهات له أثناء أدائه للتمارين الرياضية، هذا ولا زالت الأبحاث جارية بخصوص الجريمة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، قد فتحت أمس السبت 5 نونبر الجاري، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بنفس المدينة، بعد العثور على طالب جثة هامدة بالشقة التي يكتريها مذبوحا بسلاح أبيض من الوريد إلى الوريد، ما خلف صدمة كبيرة وسط عائلته وساكنة الحي.

وتم نقل جثة الهالك صوب مستوع الأموات قصد إخضاعها لتشريح طبي لمعرفة أسباب الوفاة، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق للوصول إلى هوية الجاني وتحديد كافة ظروف وملابسات القضية، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى استئنافية طنجة.

التعليقات مغلقة.