محكمة فاس تسدِل الستار عن ملف تصوير الأفلام الإباحية

آش واقع 

 

أسدلت جنايات فاس الستار عن ملف متابعة شبكة إجرامية متورّطة في تصوير الأفلام الإباحية وبيعها في الخارج، مستغلة في ذلك قاصرات.

ووزعت هيئة الحكم في القضية 37 سجنا نافذا، على أفراد الشبكة الذين كانوا يستغلون طفلات يمتهن بيع الورود في مدارات وأضواء الإشارة بالعاصمة العلمية، لتصوير أفلام إباحية وبعثها لمهاجر مغربي في الغارج لتسويقها .

وفي تفاصيل الأحكام فقد أدانت هيئة الحكم أحد المتعمين ب 8 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها50000 درهم، ، ومتهمة أخرى ب8 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 50000درهم، كما أدانت شقيقتها بنفس المدة السجنية والغرامة المالية.

وتابعت المحكمة المتهمين الثلاثة الرئيسيين بتهم الاتجار بالبشر بصفة اعتيادية وضد عدة أشخاص مجتمعين، ومن قبل عدة أشخاص قاصرين دون سن 18 سنة وفي إطار عابر الحدود الوطنية والتغرير بقاصرين دون سن 18 و12 سنة وهتك عرض قاصرين بالعنف و التغرير بهن.

وقضت أيضا هيئة الحكم في القضية ب 4 سنوات سجنا نافذة و غرامة مالية قدرها 40000 درهم في حق متهمة أخرى، وهو نفس القرار الذي اتخذته الهيئة في حق شقيقتها

 

وكان أخف حكم في القضية من نصيب متهمة كانت تتابع في حالة سراح ، حيث أدانتها المحكمة بسنتين سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها 40000 درهم، بتهمة:جناية عدم التبليغ عن علم بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر الة السلطات وإعداد محل للدعارة.

التعليقات مغلقة.