آش واقع ؟ | المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم  (l’ENSIAS) تحتضن الدورة الثانية للأولمبياد يومي 26 و27 مارس 2016.
M5znUpload

آش واقع ؟ | المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم  (l’ENSIAS) تحتضن الدورة الثانية للأولمبياد يومي 26 و27 مارس 2016.

/ نشر في 7 مارس 2016 - 9:24 م

 

 

آش واقع ؟ | المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم  (l’ENSIAS) تحتضن الدورة الثانية للأولمبياد يومي 26 و27 مارس 2016

 

            وعيا بهم بأهمية تطوير قدراتهم الاجتماعية و التنظيمية و ترسيخ قيم التعاون و التضامن لا يتردد الطلبة المهندسون في الانخراط في مختلف الأنشطة الجامعية ذات الطابع الثقافي و الفني و الرياضي.و تعزيزا لهذا المبتغى تنظم المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم  دورتها الثانية للأولمبياد يومي 26 و 27 مارس بالرباط.

           عرفت الدورة السابقة نجاحا ملموسا ترك صدى وسط مدينة العرفان. فقد عرفت تلك النسخة مشاركة أزيد من 3000 مشارك و مشاركة أتوا من مختلف مدارس الهندسة و التجارة ليشهدوا حدثا استثنائيا في تنظيمه و ابداعه,استثنائيا في أجوائه الحماسية و التنافسية.

   و تجدر الإشارة إلى أن لمثل هاته التظاهرات تأثير  قوي على شخصية الطلبة المهندسين لاسيما عند الفئة المنظمة التي تحرص على ضمان نجاح نسختها الثانية.وهذا ما تثبته أولمبياد المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم من خلال العمل الصارم للطلبة المهندسين الحريصين على إتقان جميع أنشطة الدورة. فهم يدركون جيدا أن لأدق التفاصيل تأثيرا كبيرا على سمعة الفرق المكلفة خاصة و المدرسة