هذا ما قاله سايس عميد المنتخب الوطني ساعات قليلة قبل مباراة المغرب وكرواتيا

ocp

آش واقع تيفي

كشف رومان سايس عميد المنتخب المغربي، يومه الثلاثاء 22 نونبر الجاري في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، أن الفريق جاهز لمواجهة منتخب كرواتيا، والأجواء الرائعة ستكون حافزا للعناصر الوطنية لتحقيق الأهم أمام كرواتيا.

وقال سايس خلال الندوة “يجب علينا أن نلعب بالروح والقلب، وأن نتحلى بالعقلية والروح اللازمتين لتقديم شيء مختلف. لدينا لاعبين موهوبين قادرين على إحداث الفارق، ونحن نركز على أنفسنا لتقديم أداء يليق بالقميص الوطني”.

وأضاف سايس في معرض تصريحاته، “صحيح الوقت لم يكن طويلا للاستعداد لكن هذا العامل يسري على جميع المنتخبات. نحن بدورنا حاولنا استغلال الفترة الإعدادية وكذلك المباريات الودية. قدمنا مستوى جيد والآن يتعين علينا ترجمة ذلك خلال المباريات الرسمية”.

وبخصوص فوز المنتخب السعودي في أول مباراة له في كأس العالم على حساب منتخب الأرجنتين، أردف سايس “لقد حققوا نتيجة جيدة وأعطوا برهانًا أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، وأنه إن أعددت العدة المناسبة يمكنك الفوز على أي منتخب مهما كانت قوته”.

وفي الأخير، أكد سايس على جاهزية المنتخب المغربي قائلا “نحن جاهزون هناك معنويات كبيرة وأجواء حماسية واللاعبون سيكونون في أتم الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة غدا ضد كرواتيا وإنشاء الله سيكون الفريق الوطني جاهزا لتكون الإنطلاقة موفقة إنشاء الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.