بعد 13 سنة من الفرار .. إعتقال سيدة تبلغ 80 عام .. والتهمة جريمة قت.ل بشعة

 

آش واقع 

أوقفت عناصر الدرك الملكي بسيدي علال البحراوي الأسبوع الجاري، سيدة في الثمانينيات من العمر، وذلك على خلفية تورطها في جريمة قتل وقعت قبل 13 سنة.

وٱستنادا الى مصادر طليعة، فإن قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمر، قبل يومين، بإيداع سيدة عجوز تبلغ من العمر 82 سنة السجن المحلي بالعرجات، على خلفية تورطها في جريمة قتل رفقة ابنها الذي لازال في حالة فرار ومتابع بمذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2009، حينما تعرض أحد الجيران لضرب مبرح من طرف المتهمة البالغة من العمر تحديدا 82 عاما، رفقة ابنها البالغ الآن 57 عاما، وهو ما تسبب في وفاة الضحية، وظلت المتهمة في حالة فرار لمدة 13 سنة، أي منذ تاريخ وقوع الجريمة، والأمر ذاته بالنسبة لابنها الذي لم يتم القبض عليه بعد، رغم صدور مذكرة بحث وطنية في حقه.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي علال البحراوي قد أحالت المتهمة، قبل يومين، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط بسبب تهمة القتل، حيث اطلع على المحاضر المحررة في حقها واستمع إليها حول ملابسات الجريمة المنسوبة إليها، قبل إحالتها على قاضي التحقيق من أجل التحقيقات التفصيلية، خاصة بعد أن تشبثت بإنكار جميع التهم الموجهة إليها والمتعلقة تحديدا بالقتل.

 

التعليقات مغلقة.