هذا لغز إحتفال حكيمي ب”رقصة البطريق” بعد تسديده ركلة الترجيح .. والرسالة من ورائها (+صور)

آش واقع 

خطف إحتفال اللاعب المغربي أشرف حكيمي الأنظار، بتقليد مشية البطريق، بعد هدف التأهل، وهي الطريقة التي لطالما احتفل بها في ناديه الفرنسي مع زميله الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي كيليان مبابي.

 

وفي هذا الصدد، رأت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن الطريقة التي احتفل بها حكيمي أمام إسبانيا، كانت غمزة إلى زميله سيرجيو راموس الذي استبعده المدرب لويس إنريكي عن قائمة إسبانيا في مونديال قطر، وسبق وأن احتفل حكيمي بذات الطريقة مع المدافع الإسباني في مباراة بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

وأشارت “سبورت” إلى أن أشرف حكيمي بعد الإعلان عن عدم ضم راموس إلى قائمة إسبانيا في مونديال قطر، غرد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “راموس هو أفضل مدافع في العالم”.

وأوضحت ذات الصحيفة أن لاعب منتخب المغرب يحظى بعلاقة رائعة مع راموس منذ أن كانا في ريال مدريد، وقالت: من المرجح أن يكون احتفال حكيمي رسالة إلى المدرب لويس إنريكي الذي قرر استبعاد راموس.

واشتهرت رقصة “البطريق” في كرة القدم الأميركية، وانتشرت بشكل واسع عن طريق جايلن وادل، نجم فريق ميامي دولفينز، ويعرف عن اللاعبين الدوليين الفرنسيين إعجابهم الشديد بكرة القدم الأميركية وبنجوم الرياضة الأميركية، وهو ما ينعكس في احتفالاتهم عند تسجيل الأهداف،  أبرزهم النجم كيليان مبابي.

واحتفل أشرف حكيمي، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، برقصته الشهيرة بعد تسجيله ركلة الترجيح الأخيرة التي أرسلت المغرب للمرة الأولى في تاريخه إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 على حساب إسبانيا، يوم الثلاثاء المنصرم.

 

 

 

التعليقات مغلقة.