مدرب البرتغال: المنتخب المغربي استحق الفوز ولديه دفاع شرس

آش واقع تيفي/ وكالات

قال مدرب المنتخب البرتغالي إن فريقه وجد صعوبات كبيرة في اختراق دفاع المغرب، مشيدا بتنظيم المغرب التيكيتي وتحولاته السريعة في المرتدات الخاطفة على مرمى فريقه.

وأضاف خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة منتخبه أمام المغرب، اليوم السبت، أنهم حاولوا بكافة الوسائل تسجيل هدف التعادل التي بحسب تعبيره ضد مجريات المقابلة، مؤكدا أن لاعبيه سيطروا على الكرة لكن المغرب كانوا منظمين للغاية.

وقال سانتوس أن لاعبي منتخبه لم يرتكبوا أخطاء لكن قوة المغرب وامتلاكه دفاع قوي هو الذي لم يفتح المجال لتسجيل هدف التعادل.

واعتبر أن عدم إدخال كريستيانو رونالدو من أول اللقاء، كان اختيارا تقنيا، مبني على رؤية الخصم وكيف يلعب المغرب، لكن الأمور بحسبه لم تسر في الاتجاه الصحيح الذي كان يمكن ان يمنحه ورقة التأهل.

وعن سؤال ما إذا كانت الهزيمة أمام المغرب هي نقطة نهاية في مشواره مع المنتخب البرتغالي، أجاب سانتوس أنه مستمر في قيادة المنتخب ولا يفكر في تركه في الوقت الحالي.

وتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على البرتغال بنتجية هدف نظيف سجله المهاجم يوسف النصيري، ليصبح بذلك المغرب أول بلد عربي وإفريقي يلعب نصف نهائي المونديال.

التعليقات مغلقة.