حكيمي يخرج عن صمته .. وهذا أول تعليق له بعد أزمتة مع إنفانتينو

آش واقع

صرح اللاعب الدولي، ولاعب المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي، لوسائل الإعلام، بخصوص حقيقة تلاسنه مع رئيس الفيفا، جياني انفانتينو.

وقال أشرف حكيمي لأحد المنابر الإعلامية، عقب إنتهاء المباراة : “لم يقع أي شيء مع انفانتينو، فقط كنت غاضبا بعد إنتهاء المباراة، وتوجهت اليه ببعض الكلمات، وانا الآن أقدم اليه إعتذاري، وهو صديقي وأحترمه كثيرا، ولم يحصل أي شيء بيننا”.

وسبق أن أعلنت وسائل الإعلام، أن النجم الكروي، أشرف حكيمي، دخل في نقاش حاد مع جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في ممر اللاعبين داخل ملعب “خليفة الدولي”، بعد نهاية مباراة تحديد صاحب المركز الثالث كأس العالم قطر 2022.

وذكرت مصادر طليعة، أن أشرف حكيمي صب غضبه على أداء الحكم والطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة المغرب أمام كرواتيا، وحكم المواجهة السابقة ضد فرنسا، أمام جياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”.

وشهدت نهاية المواجهة احتجاجات قوية من لاعبي المنتخب الوطني على حكم المباراة بعد تغاضيه عن الاعلان عن ضربة جزاء وأيضا الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي ارتكبها، زيادة على تقنية الفيديو المساعد التي لم تحرك ساكنا، قبل أن يتدخل وليد الركراكي لتهدئة اللاعبين.

التعليقات مغلقة.