هذه قائمة القنوات المجانية الناقلة للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

آش واقع تيفي

من المنتظر أن يطلق حكم الساحة الدولي البولندي، شيمون مارتسينياك (41 عاما)، صفارة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة (16:00) بالتوقيت المغربي.

وبلغ المنتخب الأرجنتيني النهائي على حساب نظيره الكرواتي، إثر فوزه عليه (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي، على استاد “لوسيل”.

بينما واصل المنتخب الفرنسي مشوار الدفاع عن اللقب على حساب نظيره المغربي، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على استاد “البيت” بمدينة الخور.

القنوات الناقلة:

أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، أنها ستبث المباراة النهائية لمونديال 2022، بين الأرجنتين وفرنسا مجانا على قناتها المفتوحة.

وكتبت الشبكة على حساب قناتها الإخبارية في موقع “تويتر”: “تعلن بي إن سبورتس أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب”.

وأضافت: “التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب من الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي.

وكانت شبكة “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت قبل انطلاق البطولة، بث 22 مباراة من المونديال عبر قناتها المفتوحة (beIN Sports).

التعليقات مغلقة.