أول تصريح لمحمد الترك بعد إدانته بالحبس النافذ

 

آش واقع 

بعد إدانة المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، المنتج البحريني، وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة بالحبس النافذ ثلاثة أشهر، خرج الأخير عن صمته، بأول تعليق على الحكم الصادر في حقه بتهمة التحريض على الفساد.

وفي هذا الصدد، قال محمد الترك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام” في تدوينة عبر خاصية ستوري :”مبروك الجوله الأولى وانا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين والو، وعارف المعركه لا تربح من الجوله الأولى، باقي جولات كثيره ونفسي طويل، … مضيفا “الله الوطن الملك شكرا بلدي الثاني المغرب”.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش قد أسدلت الستار على قضية زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، المتابع رفقة آخرين بتهم مختلفة، وحوكم بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بعد متابعته بتهمة التحريض على الفساد.

هذا وقضت المحكمة في حق الشابة “وصال. م”، المتهمة على خلفية نفس القضية، بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

كما توبع الشاب “عبد المغيث.م”، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

 

 

 

التعليقات مغلقة.