حفل خيري من تنظيم LEO CLUB IGA يوم 6 ابريل بمسرح عفيفي بالجديدة.

آش واقع ؟ | حفل خيري من تنظيم LEO CLUB IGA يوم 6 ابريل بمسرح عفيفي بالجديدة

في إطار أنشطتها الاجتماعية المتواصلة، تمنح جمعية LEO CLUB IGA الفرصة لكل شخص أراد مساعدة ودعم المحتاجين، عن طريق حملة جمع التبرعات في نسختها الاولى لسنة 2016 .
سينظم هذا الحفل يوم الأربعاء 6 ابريل 2016 بمسرح عفيفي على الساعة الخامسة مساء، تحت اشراف نادي ليو الذي يرمي من خلال هذه المبادرة الى مساعدة الاشخاص المحتاجين. و يتجلى ذلك من خلال :

1-شراء آلات الخياطة للنساء الأرامل ( من 5 الى 8 نساء مع دورة تدريبية في الخياطة وبهذا سوف يتم انقاد عشرات الأطفال اليتامي وضمان دخل يومي لهذه الفئة) .

2-شراء 10 كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، ستمنح لغير القادرين على شرائها والمعوزين مادياً. وهكذا سيتم مساعدتهم على عيش حياة عادية .

3-ترميم و اصلاح مدرسة من اهم اهداف هذا الحفل الخيري، ذلك من خلال تطوير منظومة التعليم بنواحي مدينة الجديدة.

4-تنظيم قافلة طبية وذلك بتقديم علاجات وإجراء فحوصات مجانية لحوالي 100 مستفيد ومستفيدة من ساكنة القرى والمدارس بمنطقة الجديدة.

5-توزيع قفة رمضان على عشرات الأسر المعوزة التي تعجز عن مسايرة تكاليف الإنفاق في رمضان.

خلال هذه الامسية سنستقبل نجم الأغنية الشعبية طهور، والموهبة الشابة هند زيادي و الفنان الملقب ب”فرولة” فريد غنام، اوركسترا الحلوي، مجموعة Bramelz, كما سيشرفنا بحضوره ضيوف الشرف الممثلين: عدنان موحجة،و هشام الوالي.كما سيتم احياء مجموعة من الانشطة :ديجي، دقة مراكشية و انتظرونا مع العديد من المفاجآت الأخرى.

التعليقات مغلقة.