الجامعة تصدم التكناوتي وتفرض غرامة ثقيلة على فريق الجيش الملكي

آش واقع تيفي

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:

الجولة 9:

توقيف أحمد رضا التكناوتي، لاعب الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين : 85 و76 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

التعليقات مغلقة.