أكادير.. تفاصيل جديدة وصادمة في جريمة قتل أربعيني لعشيقته ومحاولته الإنتحار

آش واقع تيفي

نشرت مصادر محلية، تفاصيل جديدة وصادمة عن واقعة خنق أربعيني لعشيقته المتزوجة التي هزت مدينة أكادير.

وذكرت المصادر، بأن العشيق المتزوج سبق وأن ضرب موعدا للقاء معشوقته المتزوجة بشقة للكراء بإحدى الإقامات السكنية أمس الأحد.

وأشارت ذات المصادر بأن خلافا نشب بين الطرفين، ما دفع القاتل إلى شنق معشوقته حتى الموت، فلفظت آخر أنفاسها أمام عينيه، ليقدم بعدها على تناول مادة سامة لإنهاء حياته.

وفي السياق ذاته، أوضحت المصادر عينها، بأن القاتل عمد بعدها مباشرة إلى ربط الإتصال بزوجته، والتي قامت بدورها بالإتصال بمصالح الأمن، ومباشرة بعدها، حلت بعين المكان، عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير والسلطات المحلية حيث فتحت تحقيقا في الحادثة للكشف عن جميع ظروفها وملابساتها.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وملابسات إقدام شخص، يبلغ من العمر 40 سنة، على محاولة الانتحار بعد ارتكابه لجريمة قتل عمد في حق سيدة.

وأشارت المعطيات الأولية للبحث، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، إلى قيام المشتبه فيه باستدراج الضحية إلى شقة سكنية بحي الوفاء وتعريضها للقتل العمد عن طريق الخنق، لأسباب تعكف الأبحاث على تحديدها ويرجح أن تكون مرتبطة بعلاقة سابقة بين الطرفين، قبل أن يعمد بدوره إلى محاولة الانتحار باستعمال مادة سامة.

التعليقات مغلقة.