هل “الشان” في خبر كان؟

 

آش واقع 

بخصوص موضوع مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الجزائر، من المرتقب أن تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في موضوع مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الجزائر.

وإستنادا لما أورده مصدر مسؤول في تصريحات لـ”هسبورت”، فقد أنهى المنتخب المغربي للاعبين المحليين معسكره الإعدادي، مؤكدا أن العناصر الوطنية غادرت مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، مساء الثلاثاء، في انتظار إبلاغ اللاعبين بالقرار النهائي حول السفر إلى الجزائر أو عدم المشاركة في “الشان”.

وأكد المصدر نفسه أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تتوصل بعد بأي رد من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بخصوص مطالبتها بفتح خط جوي مباشر من الرباط نحو قسنطينة، موضحا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لا تزال تنتظر رد الجهاز القاري قبل اتخاذ القرار النهائي فيما يتعلق بالمشاركة في “الشان”، مشيرا إلى أن “مهلة الرد انتهت ليلة أمس الثلاثاء، واليوم الأربعاء ستعلن الجامعة عن قرارها النهائي”.

وأكد المصدر ذاته أن الجامعة متشبثة بمطلبها، نافيا أن تكون هناك أي توجهات لتبني خطط بديلة للمشاركة في “الشان”، من قبيل السفر على متن طائرة للخطوط التونسية، كما تم تداول ذلك في بعض الأوساط.

هذا، وينتظر عدد من المتتبعين للشأن الكروي الكشف عن القرار الذي اتخذته الجامعة، مؤيدين تشبثها بمطلبها القاضي بفتح خط جوي مباشر بين الرباط وقسنطينة، باعتباره مطلبا موضوعيا ومستحقا بالنسبة لعناصر المنتخب المغربي للاعبين المحليين.

التعليقات مغلقة.