عناصر الدرك تنهي نشاط “عصابة الفراقشية ” بإقليم خنيفرة

آش واقع 

 

تمكنت مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بخنيفرة ، اليوم الخميس، من القاء القبض على عنصر ثالث رئيسي يشتبه في انتماءه  لعصابة إجرامية متخصصة في سرقة المواشي (الفراقشية) بعدة جماعات قروية بإقليم خنيفرة .

ووفق مصادر مطلعة ٬ يتعلق الامر  بشاب عشريني  ينحدر من بلدة اجلموس كان قد لاذ بالفرار في عملية مداهمة  تاركا وراء سيارة  وعلى متنها عددا من رؤوس المواشي.

وكان المشتبه فيه ينشط رفقة باقي أفراد العصابة بمختلف مدن ومراكز الإقليم، علما أن أغلب السرقات نفذت داخل تيغسالين والقباب وكروشن وكاف النسور.

وجدير بالذكر  ، ان  مصالح الدرك الملكي بخنيفرة تمكنت  منذ أربعة أيام من توقيف رجل في الخمسينات  من عمره واخر ثلاثيني، ينتميان لهذه العصابة ٬ و اللذان  يعدان من ذوي السوابق القضائية وينحدران من مدينة خنيفرة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معه والكشف عن علاقته بباقي المشتبه فيهم الذين جرى تحرير مذكرات بحث في حقهم.

وتأتي هذه العملية في إطار حملة اعتقالات شاملة شنتها عناصر مركز الدرك الملكي بإقليم خنيفرة ، قادت إلى توقيف عناصر اخرى يشتبه في تورطها في قضايا متعلقة بسرقة المواشي .

التعليقات مغلقة.