بوجدور.. تتويج الفائزين في الدوري السنوي للكرة الحديدية

ٱش واقع – محمد ونتيف

نظمت جمعية شباب الجنوب للكرة الحديدية ببوجدور يوم أمس الأحد الدوري السنوي في نسخته الثانية تحت شعار “الكرة الحديدية قاطرة للتنمية المستدامة”.

هذه النسخة من الدوري السنوي تنظم تحت لواء عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية، ويشارك فيها عشرة جمعيات وأندية منظوية تحت لواء العصبة السالفة الذكر.

المشاركون يمثلون أقاليم بوجدور والعيون والمرسى وطانطان والوطية والداخلة والسمارة، وكلهم تنافسوا على الدوري الرسمي وكذا دوري الترضية.

وعرفت نتائج هذا الدوري السنوي فوز “ثلاثية البطاح” عن جمعية النادي البلدي طانطان للكرة الحديدية بكأس الدوري، فيما احتلت ثلاثية “فتاح” عن نفس الجمعية مرتبة الوصافة.

أما دوري الترضية فقد فازت به “ثلاثية الكحل” عن جمعية وداد السمارة، فيما فازت ثلاثية الشتيوي” عن جمعية أولمبيك فوسبوكراع العيون بوصافة البطل.

هذا وقد عرف حفل تتويج الفائزين تكريم بعض الأسماء التي واكبت فعاليات الدوري قصد انجاحه كل من جانبه، ليتم تكريم “عبد الكريم الرميشي” باشا مدينة بوجدور و”عبد الحكيم عامر” رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور وكذا” هشام الخليل” القائد الإقليمي للقوات المساعدة ببوجدور، و”نور الدين العوني” المدير الإقليمي للتعليم ببوجدور والذي كان مواكبا لهذه التظاهرة الرياضية باعتباره المسؤول عن قطاع الرياضة بالاقليم.

كما تم تكريم “محمد مادي” نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور ونائب القائد الإقليمي للقوات المساعدة وقائد الملحقة الإدارية الثانية، وتقديم تكريم لجمعية النهضة لتجارة السمك ببوجدور.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.