عمالة إقليم بوجدور توزع أزيد من 300 قميص رياضي على المشاركين في قافلة “مواهب كروية” 

ٱش واقع – محمد ونتيف

حطت بإقليم بوجدور اليوم الإثنين قافلة «مواهب كروية» وهي القافلة التي ستجوب مختلف عمالات وأقاليم المملكة لاكتشاف لاعبات ولاعبين غير منتمين لأي فرق كروية.

 

 هذه المسابقة تنظمها الجامعة الملكية المغربية للكرة القدم ممثلة برئيسها «فوزي لقجع» و مؤسسة «مسك ستراتيجيز MUSK STRATEGIES» ممثلة بمديرتها العامة «بهية بنخار» في تظاهرة تعد الأكبر من نوعها في التنقيب على المواهب الكروية وًذلك بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ووزارة الثقافة والتواصل والشباب وكذا وزارة الداخلية.

 

هذا وقد ترأس عامل الإقليم بمعية قائد الموقع العسكري ببوجدور وممثلي المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الأمنية وعدد من الفعاليات، – ترأس – انطلاقة عملية انتقاء المواهب الكروية.

 

ولانجاح هذه المبادرة تجندت السلطات المحلية والأمنية لانجاحها ورسم صورة تعبر عن حسن التنظيم الذي تسهر عليه الجهات السالفة الذكر لمرور العملية في أفضل الأجواء.

 

وعلم من مصادر محلية أن عمالة إقليم بوجدور وفي مبادرة تحسب لها فقد أعطى عامل الإقليم ابراهيم بن ابراهيم تعليماته من أجل اقتناء أزيد من 300 قميص رياضي يحمل إسم المغرب، وتوزيع هذه الأقمصة على المواهب الكروية التي شاركت في هذا عملية انتقاء المواهب الكروية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.