مدينة طنجة تستعد لإحتضان “الموندياليتو” .. حركة وحماس غير مسبوقين

 

آش واقع 

تعرف عروس الشمال، مدينة طنجة، حركة غير اعتيادية واستعدادات كبيرة لاحتضان منافسات “الموندياليتو”، من تنظيمات وملصقات وترتيبات.

وسيحتضن ملعب طنجة الكبير حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بعد غد الأربعاء، وعلى هامش ذلك، تقوم السلطات المحلية، منذ أمس بآخر الاستعدادت المتمثلة في وضع الملصقات وتزيين الممرات ووضع المتاريس الحديدية بمحيط الملعب، من أجل تنظيم دخول وخروج الفرق والجماهير.

هذا وقامت السلطات المحلية بتزيين المدينة القديمة لطنجة، نظرا لرمزيتها في المدينة، واستعدادا لاستقبال السياح والجماهير الأجنبية التي ستحل بالمدينة للاطلاع على المؤهلات السياحية لعاصمة البوغاز، بٱعتبارها أحد أقطاب السياحة بالمملكة.

وتجدر الإشارة أن كأس العالم للأندية، ينطلق بعد غد الأربعاء، أي من 1 فبراير إلى 9 منه، وستُجرى المباريات في ملعب طنجة وملعب الرباط.

يقام كأس العالم للأندية كل عام، ويتنافس على لقبه أبطال المسابقات القارية بالإضافة لممثل البلد المضيف، وستكون المرة الثالثة التي يستضيف فيها المغرب مونديال الأندية بعد 2013 و2014، علما أن النسخة الاخيرة استضافتها الإمارات وتوج فيها تشلسي الإنكليزي.

التعليقات مغلقة.