اعتقال متزوجة بعد تسريب فيديوهاتها رفقة ملتحي

اش واقع 

 

أفادت يومية الصباح، بأن عناصر الدرك الملكي بحد أولاد فرج أحالت، سيدة متزوجة وخليلها الملتحي على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالجديدة بتهمة الخيانة الزوجية والفساد، في حين ما زال البحث جاريا عن متهمين آخرین اعترفت الزوجة أنها كانت على علاقة غير شرعية معهم.

وانفجرت القضية بعد توصل فلاح على تطبيق «واتساب” بمقطع فيديو فاضح مصدره موقع إباحي عالمي، يخص فتاة تقوم بإيحاءات جنسية، وخلال الاطلاع عليه فوجئ أن بطلته ليست سوى زوجته فتقدم بشكاية إلى الدرك الملكي يتهمها فيها بالخيانة الزوجية. قبل أن تبين التحقيقات بان هاتف الزوجة يحتوي على محادثات فاضحة تجمعها بعدة أشخاص، إضافة إلى صور ومقاطع فيديو إباحية، كانت تصورها خلسة عن زوجها وترسلها لهم.

وكشفت صاحبة الفيديو، بأنها صورته بناء على طلب من شاب يقيم بدولة أوربية كانت على علاقة غير شرعية معه، دون أن تعلم أنه سيعرضه على موقع إباحي عالمي قبل أن تفجر سيلا من المفاجات، منها أنها على علاقة مع أشخاص عديدين، يتحدرون من مدن أخرى وحد أولاد فرج، من بينهم ملتح معروف بالمنطقة بانتمائه إلى تيار ديني متشدد، إلى درجة أنه ألزم زوجته بوضع النقاب.

هذا، وبعد إشعار النيابة العامة باعترافات الزوجة، أمرت باعتقال الملتحي الذي حاول خلال تعميق البحث معه نفي علاقته بالمتهمة بحجة أنه متدين ومتزوج، إلا أنه بعد إجراء مواجهة بينهما، تراجع عن إنكاره وأقر أنه تعرف عليها صدفة فأثارته جنسيا، وظل يتقرب منها إلى أن نجح في استدراجها إلى غرفة ومارس معها الجنس مشددا على أن علاقتهما ظلت متواصلة إلى حين اعتقالهما. في الوقت الذي لازالت فيه الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتهمين.

التعليقات مغلقة.