هذا ما قاله بودريقة في أول خروج إعلامي بعد الحكم عليه بـ4 سنوات حبسا والغرامة (+صورة)

آش واقع تيفي

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية الزجرية لعين السبع بمدينة الدار البيضاء، يومه الثلاثاء 31 يناير الجاري، بالحبس وغرامة مالية كبيرة، في حق البرلماني وعضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد بودريقة، إثر متابعته في قضية تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد والنصب والاحتيال طبقا لمقتضيات المادة 316 من مدونة التجارة والمادة 540 من القانون الجنائي المغربي.

وحكمت نفس الغرفة على بودريقة، بـ “أربع سنوات حبسا موقوف التنفيذ، وغرامة مالية نافذة قدرها 8839000 درهما، مع الصائر والإجبار في الأدنى، وذلك بصفته الشخصية وبصفته الممثل القانوني لشركة BM MATCO وموقع الشيكات.

كما قضت المحكمة بأداء بودريقة، بصفته الشخصية وبصفته الممثل القانوني لشركة BM MATCO لفائدة الطرف المدني “ج.ن” تعويض قدره 2130000 درهم مع الفوائد القانونية من تاريخ التقديم مع الصائر والاجبار في الأدنى.

ومن جابنه علق بودريقة على حائط حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مباشرة بعد الاعلان عن الحكم، مؤكدا أنه يوجد خطأ في الأسماء، حيث قال “بالنسبة للحكم الذي جرى تداوله ضدي اود أن أوضح أن لا علاقتي لي بالشركة المعنية بالأمر، وأن لا علم لي بمجريات القضية، وأن هناك خطأ سيتم تصحيحه.. ما تفرحوش..كرشي خاوية ما فيها عجينة..”.

التعليقات مغلقة.