حقيقة فرار تلاميذ مغاربة خلال رحلة مدرسية في لندن

آش واقع 

بعد الضجة الكبيرة، خرج يوسف الإدريسي، منظم رحلة التلاميذ المغاربة إلى لندن، أحد أساتذة اللغة الإنجليزية بكلميم، عن صمته، وفند الادعاءات التي تم تداولها بخصوص هروب 4 تلاميذ بلندن.

وقال الإدريسي في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، “على إثر ما تداولته بعض الصفحات الفايسبوكية وبعض المواقع الإخبارية حول رحلة لندن الترفيهية، اخبركم انني لست مسؤولا عن أي من المشاركين الذين تم الحديث عن عدم عودتهم، وانني مشارك في الزيارة كأستاذ مهتم وان التلاميذ الذين رافقتهم عادوا معي الى أرض الوطن”.

ونظمت الرحلة المدرسية التثقيفية إحدى جمعيات اللغة الإنجليزية الأسبوع المنصرم، نحو جامعة كامبردج بالعاصمة الانكليزية، والتي كان الأستاذ ضمن بعثتها، حيث تم اختيار مجموعة من التلاميذ المتفوقين في هاته المادة، للقيام بهذه الرحلة الاستثنائية في إطار تجربة تعليمية جيدة لتشجيع التلاميذ على التحصيل.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع،  خبر فرار تلاميذ مغاربة ينحدرون من كلميم من المجموعة، وخلف موجة جدل كبيرة، حيث أعلنت بعض الجهات عن عودة البعثة المكونة من اللجنة المنظمة ومجموعة من التلاميذ وأحد أساتذة اللغة الإنجليزية بمدينة كلميم ، بدون 4 تلاميذ دون تقديم أي توضيحات بهذا الخصوص.

التعليقات مغلقة.