فنان شهير يتعرض لعملية نصب خطيرة (+صورة)

آش واقع تيفي/ وكالات

تعرض الفنان المصري محمد فؤاد لحالة نصب كبيرة في مبلغ وصل ل 12 مليون جنيه من مجموعة أشخاص مجهولين الهوية، مما جعل الفنان يحرر محضر ضدهم.

تفاصيل تعرض محمد فؤاد للنصب

ووفقا لما جاء في المحضر، أتهم الفنان محمد فؤاد المشكو في حقهم بأنهم أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه “12 مليون جنيه” في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق مطلقاً، واستمروا بالمماطلة في الدفع مما جعل الفنان يحرر محضراً ضدهم في قسم شرطة الشروق.

تصريحات محمد فؤاد الأخيرة

علي الجانب الآخر، يذكر أن آخر ظهور إعلامي للفنان محمد فؤاد كان خلال لقاء ببرنامج “شو في ما في” عبر قناة عمّان والذي تحدث فيه عن تقديمه لموهبة الفنان عمر كمال فقال: “لم أحتضن عمر كمال ولا مرة، بمعنى إني لم أقدمه أو أعمله فنيا، هو طلع يسلم عليا وأنا بغني على المسرح، لكن أنا لم أقدمه فنيًا، وهو من الفانز بتوعي”.

كما كشف محمد فؤاد رأيه في الفنان عمرو دياب وطبيعة منافسته له فقال: “عمرو دياب مكمل وواقف على رجله وفخر لينا كلنا، وأنا رجوعي للساحة شيء طبيعي لأن لازم يكون محمد فؤاد موجود مع الزملاء لكن ليس منافسًَا لأحد، لكننا ننافس كمطربين مصريين على أن يكون الوطن العربي بأجمعه يحمل فنًا جيدًا”.

وأعلن الفنان محمد فؤاد عن تواجده في الساحة الفترة المقبلة وبقوة فقال: “باختصار شديد عودا حميدا، وأنا لم أكن متوقفًا عن العمل لكن توقف بيني وبين الجمهور وكذلك لم أكن متفاعلًا على الساحة الغنائية، والفترة المقبلة سيكون هناك أغان جيدة وأحسن من كامننا ولدي نحو 70 أغنية”.

التعليقات مغلقة.