القضاء اللبناني يصدر قراراً نهائيا بحق زوج نانسي عجرم في قضية قت.ل شاب سوري

 

آش واقع 

أصدرت المحكمة اللبنانية قرارها النهائي بحق زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، الذي كان يعمل لديه حارسا للمنزل، حيث قررت المحكمة منع المحاكمة عن الهاشم بما اسند إليه تبعا لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات معطوفة على المادة 563 من القانون عينه.

وأصدرت الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، قرارا ببراءة طبيب الاسنان فادي الهاشم من تهمة القتل معتبرين أن فعل الهاشم جاء دفاعا عن النفس، كما قررت المحكمة حفظ الرسوم والنفقات كافة وإيداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان.

وتعود القضية إلى ثلاث سنوات تقريبا، حيث أثارت نانسى عجرم جدلا واسعا بعد اتهام شاب سورى باقتحام منزلها بغرض السرقة وأقدم زوجها فادى الهاشم على قتل بالرصاص باستخدام سلاح أو مسدس متعدد ولقى الشاب السورى حتفه فى الحال.

وأحدثت هذه القضية التى أثارت الرأى العام كثير من الجدل، حول تعمد زوج نانسى عجرم قتل الشاب والتى قيل أنه لم يكن يدخل إلى المنزل بهدف السرقة وهو ما أثير من خلال عدد من الفيديوهات، الأمر الذى دفع أسرة الشاب السورى لتوجيه تهمة القتل العمد ضد زوج نانسى عجرم.

 

تعليق 1
  1. مراد يقول

    ونعم القضاء
    هكدا اصبح الدم السوري رخيصا اتصور شكل المحاكمه لو حدتت قبل عقد من الزمان

التعليقات مغلقة.