كيف إختفى الطفل عمران؟ .. الأب المكلوم يروي القصة

آش واقع 

يعيش دوار اغلس بجماعة ترميكت إقليم ورزازات، على وقع صدمة كبيرة، جراء إختفاء الطفل عمران الذي يبلغ من العمر 4 سنة ، في ظروف غامضة غير بعيد عن منزل عائلته، دون أن يظهر له أثر رغم البحث المستمر عنه منذ إختفاءه، مساء الأحد المنصرم 12 فبراير الجاري.

يروي أب الطفل عبد الناصر أمخشون، لبعض المصادر الإعلامية، أن عمران خرج من المنزل الأحد المنصرم عصرا، ليلعب مع الأطفال غير بعيد عن منزلهم، الا أنه وبعد برهة خرجت والدته لتتفقد وجوده، فلم يلمحه بصرها، ثم سألت جده الذي كان في الخارج عنه، والذي نفى رؤيته.

يضيف الأب المكلوم أن أم عمران خرجت برفقة الجد للبحث، فلم يظهر له أثر، ثم ذاع الخبر، فخرج “الدوار” بأكمله للبحث عن عمران الذي توارى عن الأنظار في لمح البصر، كما أشعرنا السلطات المحلية، التي حضرت الى عين المكان، وعناصر الدرك الملكي، لينطلقو في رحلة البحث التي لازالت لحد الآن، لكن للأسف دون أي خبر عن عمران”.

هذا وٱسترسل أب عمران بأن هذه الواقعة تعد الأولى من نوعها في الدوار، “حنا بحال عائلة وحدة، عمرنا سمعنا بحال هذ المشكل هذا، وتعاونوا معانا الآن مزال كقلبو، فالديور القدام، والبيار، وأي بلاصة شكو فيها..”.

ثم ناشد والد عمران بدموع الحرقة على فلذة كبده، جميع الناس سواء من الدوار أو من خارجه أن يدعو لعمران بالنجاة، وأن يتصلو بالرقم أسفله في حالة رؤيته، والله لا يضيع أجر محسنين.

0670057712

التعليقات مغلقة.