لطيفة رأفت تدخل على الخط في قضية إلياس المالكي وتوجه رسالة للأمن (+صورة)

آش واقع تيفي

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت يومه الأحد 19 فبراير الجاري، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” عبرت من خلالها عن موقفها من السلوك المشين الذي قام به اليوتوبر المغربي المسمى إلياس المالكي بعدما عمد على تحريف القرآن الكريم.

وقالت لطيفة في تدوينتها، “مجرد نسمع أو نشوف هداك الفيديو استحييت من الله. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. وأستغفر الله”.

وأضافت نفس المتحدثة في تدوينتها، ”عمري ما دخلت فالتفاهة اللي موجودة فالسوشل ميديا لكن هاد الموضوع اللي يمس عقيدتنا ما خصش نسكتو عليه.. يا عباد الله هذا راه كتاب الله ماشي قصيدة ولا مقال حاشة لله”.

وختمت لطيفة رأفت، “أرجو من المسؤولين على هذه المواقع الاجتماعية ان تضرب بقبضة من حديد على عدة مواضيع كانشوفوها بلغ السيل الزبى .. عفوك يا الله”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد 19 يناير الجاري، مقطع فيديو لليوتوبر المثير للجدل إلياس المالكي وهو يحرف آيات من القرآن الكريم.

وحسب الفيديو المتداول، فإن المسمى المالكي ظهر في بث مباشر على قناته الرسمية بموقع يوتوب، قبل أن يعمد الى قراءة القرآن الكريم بطريقة صادمة فاجأت جميع متابعيه.

وخلف تصرف إلياس المالكي موجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من مستعملي الإنترنت عن سخطهم وتذمرهم من السلوك الذي قام به المعني بالأمر، مطالبين من الجهات الأمنية بالتدخل العاجل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حقه.

التعليقات مغلقة.