بعد الحملة الشرسة ضد لقجع .. الركراكي يدخل على الخط ويدلي بتصريحات قوية

 

آش واقع 

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي مساندته لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم  فوزي لقجع، بعد الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة، والحملة شرسة وممنهجة على السوشل ميديا.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح الاثنين، للكشف عن اللائحة المستدعاة لوديتي البرازيل والبيرو: “أشكر فوزي لقجع الذي اشتغلت معه في الأشهر الستة الأخيرة، لقد وقفت على العمل الكبير الذي يقوم به، ما حدث هذه الأيام لم يرقني”، مضيفا “حينما يُمسّ رئيس الجامعة فذلك بمثابة مسّ للمنتخب الوطني المغربي، الانتقادات نتفهمها، ولقجع لديه قناعة كبيرة في ذلك، لكن أن يمتد الأمر حد السب والشتم، فذلك غير مقبول”.

وفي ذات السياق، ٱسترسل الناخب الوطني: “لقجع قدم الكثير لكرة القدم الوطنية، من خلال مساهمته الفعالة في البنى التحتية، والرفع من مستوى المنتخبات والأندية الوطنية، كرة القدم المغربية تطورت معه، من ينخرطون في هذه الحملة ضده، ليسوا مشجعين حقيقين”.

تجدر أن فوزي لقجع يواجه حملة الشرسة التي يقودها بعض المحسوبين على جماهير الرجاء الرياضي، بحيث أطلقوا « هاشتاغ » رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما حظي الأخير بالتضامن الواسع من مختلف الأندية المغربية، وكذلك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات مغلقة.