بعد تعرضه للتنمر…إبنة الفنان حسن ميكيات تمر من أزمة نفسية

آش واقع تيفي 

أعرب الفنان المغربي، حسن مكيات، عن سعادته الكبيرة جراء الكمية الكبيرة من التضامن التي تلقاها من طرف المغاربة داخل وخارج المغرب، بعد الأذى الذي لحقه من طرف مشارك في برنامج كوميدي مغربي.

وكشف بحرقة بأن ابنته تمر من أزمة نفسية صعبة، وذلك بسبب تعرضها للتنمر من طرف زملائها في المدرسة، الذين أخدوا الكلام الذي مر في البرنامج على محمل الجد.

وقال حسن ميكيات:”أنا سعيد جدا لهذا الزخم الكبير وهذا الكم الهائل من التضامن الذي وجدته، تضامن لامشروط من طرف جميع الشرائح داخل وخارج المغرب، وهذا يدل على أنه كلمة الحق لا يعلو عليها أي شيء“.

وتابع قائلا:”هذه سابقة من نوعها أن يقاضي فنان قناة عمومية اشتغل معها لسنوات عدة، هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها للتنمر ،لكن المحزن في الأمر هذه المرة أن التنمر جاء من عند أناس أعتبرهم أهلي وزملائي“.

وأضاف مكيات:”هذا التنمر الذي تعرضت له جرح أسرتي وأطفالي، وابنتي جاءت من مدرستها وهي متذمرة، لأنها هي الأخرى تعرضت للتنمر بسبب أبيها، لأن الأطفال أخدوا الكلام على محمل الجد“.

وختم بقول:” هذا ما آلمني، لم أجد من يقف بجانبي لجبر الضرر المعنوي على الأقل أمام الأبناء الذي كانوا عرضة لهذا الضرر بسببي“.

وكان حسن ميكيات قد باشر إجراءات قانونية، ووضع شكايات لدى الهيئة المختصة بالسمعي البصري ضد البرنامج والمشرفين عليه.

التعليقات مغلقة.