زوجة نعمان لحلو تدخل على الخط وترد بكلام قوي على حاتم عمور

آش واقع 

دخلت فاطمة الزهراء، زوجة الفنان نعمان لحلو، على خط خلاف زوجها مع الفنان المغربي حاتم عمور، بعد اتهام الأخير لزوجها باستنساخ موسيقى أغانيه الشهيرة من موسيقى أغاني شرقية.

وفي هذا الصدد، دونت فاطمة الزهراء على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” كلاما قويا دفاعا عن زوجها، الفنان نعمان لحلو، موجهة كلامها للفنان حاتم عمور قائلة “حاتم عمور قبل أن تكون فنانا يجب أن تكون خلوقا، وقبل أن تنتقد غيرك يجب أن تكون في مستواه، نعمان لحلو أكثر منك ثقافة وخلقا، كان الأجدر بك أن تنخرط في مدرسته لتستفيد  وتتعلم الكثير”.

وفي السياق، تابعت “إتقان اللغة العربية قواعدها مثلا، التعمق في أنواع الموسيقى المغربية والعربية وفن الرد، أنت تتكلم عن أسطورة مغربية، أعماله تشهد له ولا مقارنة معك فلولا الإنترنيت لما عرفك أحد، وانتقاده من باب الشعور بالنقص ومثلك الكثير لكن نعمان لا يشبه أحد، فهو مثقف ومحترم و أنت لا زلت تبحث عن موقع لك في الأغنية المغربية من يوم ستوديو 2M”.

ثم ٱسترسلت زوجة الفنان نعمان لحلو “الفرق بينك و بينه شاسع، عطيه تيساع، وصحح معلوماتك وقرى شوية قبل أن تفتح فاهك أمانة عليك يا مركب نزلت عشر سنين قبل زيديني عشقا التي تقول أن الأستاذ نعمان استمد ألحانه من هناك، قبح الله الجهل”.

وتجدر الإشارة أن الفنان حاتم عمور كان قد إتهم الفنان نعمان لحلو بإستنساخ ألحان أغانيه من موسيقى أغاني شرقية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “عالم شهرزاد” وتعقيبه على ما أسماه مهاجمة لحلو للجيل الجديد منذ زهاء ال 10 سنوات، وهو التصريح الذي أحدث جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب تداوله على نطاق واسع .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.