هبة عبوك تعلن انفصالها رسميا من أشرف حكيمي

آش واقع

 

أعلنت الممثلة التونسية، هبة عبوك، حبيبة الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، خبر انفصالهما رسميا.

 

ونشرت هبة عبوك بيانا عبر خاصية الستوري بصفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، كشفت فيه عن انفصالها بشكل رسمي هي وأشرف حكيمي، مطالبة من متابعيها احترام خصوصياتها.

 

هبة عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي
هبة عبوك تعلن انفصالها عن حكيمي

 

وجاء في البيان:”أشعر اليوم أنه من واجبي أن أنشر هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات المضللة التي يتم تداولها بشكل مباشر.  رغم أنه بإمكان الصمت أن يساعد في مواضيع أو قضايا حساسة معينة ، فأنا بحاجة ماسة إلى شرح نفسي ، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة ، وحماية أطفالي قبل كل شيء”.

 

وتابعت:”الحقيقة هي أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن اتخذت أنا ووالد أولادي قرار إنهاء علاقتنا ، بعد الكثير من التفكير ، قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركت فيها في وسائل الإعلام والتي كنت أجنبيًا تمامًا.  بعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا ، في انتظار إجراءات الطلاق“.

 

وأضافت قائلة:”من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال ، وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي لمنأعطيته نفسي جسدي وروحي ، كان علي أيضا أن أواجه هذا العار لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة“.

 

وختمت بقول:”وغني عن البيان أنني كنت دائمًا في حياتي وسأكون إلى جانب الضحايا ، وبالتالي ، نظرًا لخطورة الاتهام ، لدينا فقط الثقة في عمل العدالة.  أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف حساسة.  شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهمفي إشارة منها إلى أنها ستقف بجانب الفتاة التي اتهمت حكيمي بالاغتصاب”.

التعليقات مغلقة.