وزارة الشباب والثقافة ترد ببلاغ عاجل على حادث إضرام مواطن النار في جسده أمام مقرها (+صورة)

 

آش واقع 

بعد الحادث الأليم الذي ٱهتزت على وقعه، صباح يومه الاثنين، العاصمة الرباط، حين قام أحد الأشخاص على إضرام النار في جسده، أمام وزارة الشباب والثقافة والتواصل، خرجت الأخيرة ببلاغ عاجل.

وفي هذا الصدد، عبرت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، “عن أسفها العميق لهذا الحادث المأساوي”، وتمنت الشفاء العاجل لهذا المواطن الذي نقل لتلقي العلاجات بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، كما عبرت عن تضامنها الكامل مع المواطن وأسرته، جراء ما حدث، مهما كانت الظروف والخلفيات والدوافع وراء هذا الحادث.

كما أعربت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، عبر بلاغها، عن أسفها العميق لهذا الحادث المأساوي،  وتتمنى الشفاء العاجل لهذا المواطن الذي نقل لتلقي العلاجات بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، كما تعبر عن تضامنها الكامل مع المواطن وأسرته، جراء ما حدث مهماكانت الظروف والخلفيات والدوافع وراء هذا الحادث.

وأشارت الوزارة في ذات البلاغ، أن الأمر يتعلق  بموظف متعاقد بمسرح محمد الخامس بالرباط، أحيل على التقاعد في أكتوبر 2021 يتمتع بجميع حقوقه المكفولة له بحكم القانون، ويشتغل في نفس الو قت في الفن المسرحي.

هذا وأضافت الوزارة، أنه سبق للشخص المذكور، أن تقدم بطلب شراء عروض مسرحية، وهو ما تمت الموافقة على طلبه، حيث قامت هذه الوزارة بشراء عرضين مسرحيين سنة 2022 كما وافق ت على شراء عرض مسرحي برسم 2023، وسبق أن قدم هذه العروض بكل من مدينتي مشرع بلقصيري و سلا.

كما لفتت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، أنها تتابع حالة الشخص المذكور، لحظة بلحظة حيت تم إيفاد مسؤول بقطاع الثقافة لتتبع حالته الصحية بالمستشفى، وتتمنى له الشفاء.

التعليقات مغلقة.