مدريد .. إشتباك وإعتقالات في صفوف لاعبي وجمهور البيرو ساعات قبل مواجهة المغرب

 

آش واقع 

اشتبك عدد من لاعبي المنتخب البيروفي لكرة القدم مع الشرطة الإسبانية في مدريد، مساء أمس الإثنين، أمام الفندق الذي تقيم فيه البعثة البيروفية، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي وديًّا، مساء يومه الثلاثاء، على ملعب “ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية.

وكشفت مصادر إعلامية من مدريد، أن الشرطة الإسبانية تدخلت لفض تجمع كبير للجماهير البيروفية أمام الفندق الذي يقيم فيه منتخب بلادهم، بعد سيل من شكاوى مواطنين إسبان، بسبب الإزعاج والهتافات وقطع الطريق المقابل أمام المركبات المارة.

هذا وأضاف ذات المصدر، ” أن إدارة الفندق أيضًا اتصلت بالشرطة بسبب محاولات الجمهور البيروفي اقتحام البوابة والوصول إلى اللاعبين الذين نزل بعضهم واختلطوا مع الجمهور في الخارج محاولين إقناعهم بالانسحاب وفض التجمع”.

وتدخل رجال الأمن بحزم لتفريق الجمهور البيروفي الذي وفد بالآلاف، غير أن الأمر تطور إلى اشتباكات بالأيدي بين بعض رجال الشرطة ولاعبي المنتخب البيروفي الذين كانوا مندسين وسط الجمهور، ولم تتعرف عليهم الشرطة وظنتهم من الجماهير، حيث تلقى بعض لاعبي بيرو ضربات من رجال أمن العاصمة مدريد.

ويلتقي المنتخب الوطني المغربي، مساء يومه الثلاثاء، في مواجهة من العيار الثقيل بالمنتخب البيروفي في مباراة ودية على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد.

التعليقات مغلقة.