حقيقة إلغاء مباراة المنتخب المغربي ونظيره البيروفي

 

آش واقع 

بعد خبر إعتقال السلطات بمدريد لعناصر من جمهور لاعبي المنتخب البيروفي، على خلفية أعمال شغب رياضي، ٱنتشرت أخبار عن إلغاء المباراة بين المنتخب المغربي ونظيره البيروفي.

وفي هذا الصدد، نفى عضو في الطاقم التدريبي لمنتخب البيرو، إمكانية إلغاء المباراة الودية ضد المغرب، وقال في برنامج “سيرينغيتو” الإسباني، “بكل تأكيد، المباراة بين البيرو والمغرب ستلعب في موعدها”، التصريح الذي جاء بعد إعتقال بعض لاعبي منتخب البيرو، إثر دخولهم في شجار مع الشرطة الإسبانية.

وأعلنت الخارجية البيروفية عبر حسابها على موقع تويتر ، عن مغادرة حارس مرمى منتخب بيرو، بدرو جاييسي، حيث أدلى بشهادته في واقعة اشتباك مع الشرطة الإسبانية.

وقد أصدر الاتحاد البيروفي بيانا ورد فيه “يعبر الاتحاد البيروفي لكرة القدم عن أسفه إزاء الأحداث التي وقعت في مدريد أثناء احتفالية الجمهور بالفريق، ويؤكد تضامنه ودعمه للاعب بدرو جاييسي الذي رافقناه منذ وقوع الحادث في محيط فندق بعثة المنتخب، قبيل مباراة المغرب الودية”.

وأضاف البيان “بالمثل، نجدد احترامنا للسلطات والقوانين في كل بلد نزوره، وبناء على ذلك فنحن مستعدون للتعاون مع لجان الانضباط في الداخل والخارج للمساهمة في كشف ملابسات الواقعة”.

التعليقات مغلقة.